رائد فضاء مسيحي يقول ان شروق وغروب الشمس من الفضاء الخارجي ذكره بمزمور 30

رائد فضاء مسيحي يقول ان شروق وغروب الشمس من الفضاء الخارجي ذكره بمزمور 30

26 / 01 / 2021
نالافوريو / الاخبارية

فكّر رائد الفضاء فيكتور جلوفر مؤخرًا في جمال شروق الشمس وغروبها من الفضاء الخارجي، مضيفًا أن المنظر يذكره بآية من الكتاب المقدس في المزامير. نشر جلوفر، وهو أحد رواد الفضاء الأربعة الآخرين الذين شرعوا في مهمة علمية لمدة ستة أشهر في نوفمبر الماضي، صورا على Instagram يوم الخميس أثناء وجوده مع زملائه على متن محطة الفضاء الدولية (ISS).

وكتب جلوفر على موقع إنستغرام: “التقطت هذه الصور اليوم، أحب شروق الشمس وغروبها”. “هل يمكنك أن ترى شرائط الألوان؟” إنها تذكرني بالكتاب المقدس. مزمور 30​​: 5 يقول: “عِنْدَ الْمَسَاءِ يَبِيتُ الْبُكَاءُ، وَفِي الصَّبَاحِ تَرَنُّمٌ.” يبدو الأمر أكثر قتامة قبل شروق الشمس مباشرة. أتمنى لكم كل الحب والنور. ليلة سعيدة منiss. قبل مغادرته في مهمته الأخيرة، أوضح جلوفر التجربة الفريدة التي مر بها منذ اختياره كرائد فضاء لوكالة ناسا في عام 2013 ولماذا يظل الله نقطة محورية له.

وأوضح خلال مقابلة بالفيديو مع “كريستيان كرونيكل”: “لقد كانت رحلة ممتعة حقًا، لقد قضيت سبع سنوات في وكالة ناسا، وكان تدريبًا حقيقيًا شخصيًا ومهنيًا، ولكن أيضًا روحانيًا” “فهم دور الله في حياتي وسلطان الله وخضوعي لذلك والمحبة والدعم والتشجيع الذي يمكن أن يخلقه في حياتي”. وأضاف غلوفر: “أريد استخدام القدرات التي منحني إياها الله لأقوم بعملي بشكل جيد ودعم زملائي في الطاقم ومهمتي ووكالة ناسا”. “هذا هو الشيء الذي أفكر فيه حقًا.” على الرغم من كونه في رحلة فضائية، قال جلوفر إنه سيظل نشطًا في روتين كنيسته. قال: “لدينا اتصال إنترنت جيد حقًا”. “بصراحة، سأستمر على الأرجح في ما كنا نفعله: الخدمة الافتراضية، وقراءة الكتاب المقدس والصلاة.” هناك الكثير من الدروس البسيطة حقًا من الكتاب المقدس. أن تحب الله أولاً وقبل كل شيء، أن تحب نفسك – تحب نفسك جيدًا ثم تحب قريبك كنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.