تعليق واحد (1) على “الى الكاهن ابرم خامس + ردود

  1. سلام الى الكل اينما كنتم اولا شكر خاص للسيد سامي لاجين على فتح عيون العميان وكتابة الحقيقة مثل ما يقول المثل الشمس لا يحجبها الغربال كل ما قلته وكتبته عن ابرم خامس صح وقليل بحقه
    هذا شخص اناني حاقد طماع يضحك على رعيته ويجبرهم لجمع الاموال منهم ويستغل درجته الاسقفية وياكل ويعيش ويتمتع تحت غطاء تلك الدرجة الاسقفية حتى كرسيه وضعه بشكل يقابل النساء لان ادار وجهه عن المذبح انه وسخ وحاقد وعنصري وكذاب ليس له اية صلة بالايمان ولا يوجد لديه اي نشاط كنيسي سوى الاكاذيب وجمع الاموال واستغلال الابرياء هو وابن عمه قندو قندو المتزوج من شقيقة ابرم خامس وهي بنت عمه الحقيقية يعني عصابة كبيرة بصراحة لهذا عندما رشح نفسه لكي يرسم مطراننا لم يوافق السينودوس على طلبه رغم انه اسقفا اكثر من 40 سنة طرد من شيكاكو بسبب الزنى مع الباكستانية المسلمة واوقف ما يقارب ثلاثة سنوات عن الخدمة الان في اريزونا يزرع سمومه العنصرية ويحقد ويتكلم حسب حقده وانانيته اسال الله ان يقاضي هذا الشخص الذي يزرع الفتن والعنصرية بين ابناء امته يعيش بلا ضمير بعيد كل البعد عن المسيح وتعاليمه يجب ان يعرف حدوده ويتذكر اعماله البشعة والمبلغ الذي دفعته الكنيسة للباكستانية مقابل شراء سكوتها واخفاء الافلام الباكستانية بطولة ابرم خاميس وياسمين خان يجب ان يعرف من هو مالك خوشابا ومالك يوسف ويقارن نفسه بهم ثم ينطق حتى يتعلم كيف يحترم اسياده ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.