صحفية امريكية تكشف حقيقة مشاريع تكريد الاشوريين,Jackie Lyden الصحفية الأمريكية تكشف حقيقة مشاريع سركيس آغاجانThe topic is in Arabic and English

الدكتور أبراهيم أفرام .
الموضوع ;صحفية امريكية تكشف حقيقة مشاريع تكريد الاشوريين..Jackie Lyden الصحفية الأمريكية تكشف حقيقة مشاريع سركيس آغاجان .. تعمل كصحفية في محطة راديو/ National Public Radio/ فيديو

15 / 02 / 2024
http://nala4u.com

في عام 2005 زارت الصحفية الأمريكية العراق بهدف الأطلاع على الأوضاع هناك ، وخلال زيارتها لشماله توقفت الصحفية الأمريكية على حقيقة وضع شعبنا الآشوري في شمال الوطن ، و من خلال الريبورتاج الذي أجرته في شمال العرااق ، تكشف فيه الصحفية الأمريكية ، كيف أن تلك الملايين من الدولارات و التي كانت من مخصصات شعبنا الآشوري أصبحت بيد الأحزاب الكردية. هذه المبالغ هي التي تستخدم اليوم ضد أرادة شعبنا الآشوري ، في مشاريع تهدف لتحويله إلى طائفة مسيحية .

وأستناداً للتقريرالذي أعدته الصحفية، كانت أمريكا قد خصصت مبلغ 2.6 مليار دولار بهدف أستخدامها في مشاريع أعمارية في شمال العراق ككل. ومن المبلغ المذكور خصص مبلغ 33 مليون دولار من أجل مشاريع أعمارية للمناطق الآشورية ، والذي حدث ولكون الأحزاب الكردية والمليشيات التابعة لها هي المسيطرة وبشكل كامل على شمال العراق فتلك المبالغ وصلت ووضعت تحت تصرفهم.

في البداية أرسلت المبالغ للحكومة العراقية في العاصمة بغداد ، وبدورها الحكومة العراقية حولت المبالغ المخصصة للشمال ومن ضمنها المبالغ التي كانت مخصصة لأعمار مناطق شعبنا للممسكين بزمام الأمور في الشمال العراقي من الأكراد . ومنذ وصول تلك المبالغ للأيادي الكردية باشر الحزب الديمقراطي الكردستاني أستخدامها وعبر أحد رموزه سركيس آغاجان ذو الأصل الآشوري.

فعوضاً عن صرف المبالغ المخصصة و العائدة لشعبنا ووضعها تحت تصرف مؤسساته وعلى سبيل المثال : الجمعية الخيرية الآشورية ، فاليوم يتم صرف تلك المخصصات عن طريق عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني سركيس آغاجان الآشوري..

الهدف من وراء ذلك كله هو رفع شأن سركيس آغاجان بين أبناء شعبنا ، وبالتالي أهمال وأضعاف والغاء دور الأحزاب الآشورية . أما الهدف البعيد للحزب الديمقراطي الكردستاني ، هو بسط سيطرة الأكراد على المنطقة الأخيرة والوحيدة والتي لشعبنا الحظ اليوم أن يعبر فيها على خصوصيته القومية كشعب .

نطلب منكم الأستماع للريبورتاج الذي أعدته الصحفية الأمريكية ، والذي يؤكد ومن خلاله و بشكل واضح وصريح ويكشف عن حقيقة المشروع الكردي الهادف للسيطرة على مستقبل شعبنا.

http://www.almahatta.net/…/bilder/edit.gif[/IMG]2008-07-03

تنويه (nala4u) ; الموقع يتبنى التسمية الاشورية كقومية , تاريخ ولغة ,وغير ملزم ما تسمى بكردستان .

*****************

???!!!. Sarkis Aghajan

The Beneficial Programs of Sarkis Aghajan (Teule)

DukeDISC 24 juli 2013

Professor of Eastern Christianity Herman Teule spoke on “Islamism & Iraq: Is There Still a Place for the Christians,” on April 4, 2013 at Duke University. The event was sponsored by the Department of Religion , the Duke Islamic Studies Center, the Duke Middle East Studies Center, and the Department of Asian & Middle East Studies

Herman Teule is professor of Eastern Christianity at the Radboud University (Nijmegen, The Netherlands),where he is the head of the Institute of Eastern Christian Studies, and at the Catholic University of Louvain (Belgium). He studied theology, comparative religion and Near-Eastern languages at the Universities of Amsterdam and Louvain. Teule holds a PhD (Louvain) in Oriental Studies. He also holds visiting professorships in Moscow (St Tychon’s Theological University) and Kottayam-India (Mahatma Ghandi University)

_____at Duke University. Read the article here: http://islamicommentary.org/2013/07/h

https://www.facebook.com/ibrahim.afram.5/videos/695470666087555

Disclaimer(nala4u); The site is committed to the Assyrian name as a nationality, history and language, and is not binding on what is called Kurdistan

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الاخبار والتقارير, الارشيف, فيديو. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.