خبرونا : حدا يتكرم علينا ويخبرنا عن الحوار بين ( المنظمة الآثورية الديمقراطية.. حزب الاتحاد السرياني.. الحزب الآشوري الديمقراطي).

بقلم سليمان يوسف
الموضوع; خبرونا : حدا يتكرم علينا ويخبرنا عن الحوار بين ( المنظمة الآثورية الديمقراطية.. حزب الاتحاد السرياني.. الحزب الآشوري الديمقراطي).
shuosin@gmail.com

05 / 02 / 2022
http://nala4u.com

خبرونا : حدا يتكرم علينا ويخبرنا عن الحوار بين ( المنظمة الآثورية الديمقراطية.. حزب الاتحاد السرياني.. الحزب الآشوري الديمقراطي)، الذي انطلق قبل نحو عام لأجل تفعيل النضال الآشوري وصولاً لتشكيل جبهة “مظلة قومية” تجمع الأحزاب السريانية الآشورية الفاعلة على الساحة السورية.. لماذا صمت المتحاورون ولم نعد نسمع شيئاً عن حواراتهم ؟؟ ..

هل وصلوا الى طريق مسدود وانتهى الحوار بينهم ؟؟. هذا ما تقوله بعض التسريبات… لماذا لم يصارحوا الشارع الآشوري و يعلنوا عن العقبات التي واجهتهم وأسباب تعثر الحوار وفشلهم بالوصول الى الأهداف التي انطلق الحوار من أجلها؟؟؟… أليس غريباً ومثيراً ومحزنا أن تتحالف أحزاب سريانية آشورية مع قوى كردية وأخرى عربية وتركمانية، فيما هي عاجزة عن التوافق والتحالف فيما بينها لأجل قضية (الشعب الآشوري) ، يفترض أنها جميعها تعمل وتناضل لأجل قضية هذا الشعب وانتزاع حقوقه المشروعة ؟؟؟.. أم أن الشعارات القومية والوطنية للأحزاب السريانية الآشورية هي فقط للاستهلاك السياسي ولتضليل الشعب الآشوري، لأن مصالحها الحزبية والشخصية لها الأولوية لديها ؟؟؟.. ام أن قضايا الآخرين، من (أكراد وعرب وتركمان) هي أكثر أهمية واهتماماً لدى هذه الأحزاب المحسوبة على الآشوريين(سريان كلدان )؟؟؟؟.

تنويه (nala4u); الموقع يتبنى التسمية الاشورية كقومية , تاريخ ولغة …

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الارشيف, المقالات واللقاءات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.