الكنيسة الشرقية الأشورية… مار الصحاف

بقلم جونا جونا
By Jona Jona
الكنيسة الشرقية الأشورية… مار الصحاف

01 01/ 2017
https://nala4u.com

مبروك لكنيسة المشرق الأشورية لأن لديها شخص كما كان للعراق وزير خارجية أيام حكم صدام حسين اشتهر وقتها بقلب الحقائق والواقع على شيء خرافي وعلى غش الناس كي لا يعرفون اين هي الحقيقة والنيجة كانت حالة العراق اليوم.

مبروك لكنيسة المشرق لديها كولن باول الذي خدع العالم اجمع بما خططه والافلام المفبركة لضرب العراق والنتيجة كانت خروج كافة ابناء شعبنا من أرض الأجداد كنسية المشرق الأشورية لها مار كولن باول

مؤامرة استرايا
هل نسيت تلك المؤامرة التي تأمرت على شعب الذي خدعته وغشيته واليوم كالخراف حواليك يصفقون لك من حيث لا يدرون مبروك لكنيسة المشرق الأشورية لديها من ينقلب على الذين يتفق معهم ويخونهم

لماذا لم تقل لهم بأن الأتفاق كان كالتالي تسحب ورقة التي قدمها الأتحاد الأشوري العالمي من دائرة الهجرة بموجبها كان عليك مغادرة اراضي استراليا خلال 24 ساعة مقابل تنازلك عن قطعة الأرض التي سجلتها اخيرا باسم افلين جورج زوجة المطرب رعد زيا سابقا. انقلبت عليهم بوجود مار باوا ومار نرساي شهود على ذك الأتفاق .

لماذا لا تقولون الحقيقة من أين بدأت المعركة؟
عندما أراد السنادوس للبت في قضية مار أفرام خاميس لسبب علاقته الجنسية مع ياسمين خان، وقتها اقترح مار باوا على السنادوس تطبيق القانون الكنسي التي بموجبه يحرم ويسرح من يقوم بما قام به مار افرام خاميس اقتراحه لم يعجبكم لأن اذا طبق ما اقترحه مار باوا سوف يحرمون اكثرية من رجال كنيسة المشرق ، بل اكتفوا بالتوقيف لمدة سنتين او ثلاث براتب قدره ثلاثة الاف دولار واليوم هو حر طليق رغم كل ما فعله.

أردتم ارسال مار باوا إلى ايران هذا صحيح لكن السؤال لماذا إلى إيران؟.

بعد أن كشف مار باوا اتفاقكم مع شخص لا داعي لذكر اسمه وذلك من أجل الحفاظ على حياته الشخصية، على تصفية مار باوا مجرد قدومه لايران .

باني مملكة يسمى ملكاً

مبروك لكنيسة المشرق الآشورية لها ملك، مار ميلس بنى في استراليا مملكة وهو على عرشها ، السبب الذي لم يترق مار ميلس لدرجة البطريرك هو كيف سيترك المملكة التي بناها في استرالية لغيره ويصبح خارجها ليعود للعراق كون كرسي البطريركية قد تم اعادته للعراق..

الأهم من هذا كله لماذا هذ التوقيت يتم نشر ما مضى عليه سنين؟.

الجواب معروف للقاصي والداني، بعد وفاة مار نرساي ومار دنخا من السهل التحدث باسمائهما على اساس كانا شهود على ما تقوله اليوم. مثل الذي يريد من الناس أن يصدقوه يقول الله يرحم فلان وفلان كانوا شهود على ما اقوله.

أثناء استقبال مار ميليس في المطار من قبل أحدى عشر شخصية آشورية جلب معه رسالة بقوله أنا جئت لأضع حد لبعض من الناس، أحس الآتحاد بما يخطط له مار ميليس زيا أردوا أن يتغوا به قبل أن يتعشى بهم، أرسلوا رسالة لدائرة الهجرة موضحين فيها لا يرغبون بوجود الأسقف مار ميليس على أراضي استرايا..

طلبت دائرة الهجرة من الأسقف عليه مغادرة أستراليا خلال 24 ساعة، لم يبق للأسقف اي خيار سوى لعبة الثعلب المحتال. طبعا الخلاف الرئيسي كان قطعة أرض وبعض التصرفات التي كان يقوم بها الأسقف التي لم تكن ترضي الشعب وأبناء الكنيسة في استراليا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو الكنيسة-الشرقية-الأشوريةمار-الصحافwebsite.png

في نهاية التسعينات أنفجرت قنبلة في امريكا بالفضيحة التي كان بطلها الأسقف مار أفرام خميس وعشيقته ياسمين خان بعد أن رفض اعطائها المبالغ التي كانت تجبره اعطائها مقابل التستر على العلاقة الجنسية التي اقامها معها، لجأت لأسلوب آخر على مستوى أكبر استفزاز الكنيسة بمطالبتها مبلغ كبير وإلا ستنشر شريط الفيديو لعامة الناس مما اضطرت الكنيسة بإقامة دعوة عليها.

في جلسة لسهنادوس الكنيسة بعد الفضيحة وكالعادة يتم دراسة عدة مواضيع من جملة المواضيع المطروحة فضيحة الأسقف مار أفرام خميس وعشيقته ياسمين خان.

بعد أن تأكد للبطريرك وآباء الكنيسة بأن الأسقف مذنب فعليهم إجاد الحل المناسب، حاولوا الكل بأستثناء الأسقف مار باوا سورو التستر عليه وبقولهم عفى الله عمى مضى لأن الأسقف مار أفرام يعرف تماما ذنوبهم التي لا تعتبر اقل سوءا من الذنب الذي اقترفه.

بينما الأسقف مار باوا كان صريحا بهذه القضية باصراره أن يطبق قانون الكنيسة في هذه الحالة والذي ينص على فصل الأسقف وتجريده من الدرجة الكهنوتية. رفضوا هذا الأقتراح وأكتفوا بإقافته ثلاث سنوات براتب قدره 3000 دولار امريكي، هنا كانت الشرارة الأولى التي تسببت الخلاف بين الأسقف مار باوا سورو والبطريرك وبيقية آباء الكنيسة مستثنيين منهم آباء الكنيسة من الهند..

تعليق واحد (1) على “الكنيسة الشرقية الأشورية… مار الصحاف

  1. سيد جونا جونا شكرا لنشر الحقائق الشعب كله محتاج الى معرفة ماذا يجري في كنائسها من قبل ذئاب في جلد الخراف للمعلومة للاسقف مار ابرم خاميس دخل في بيت عاهرة مسلمة واقام العلاقة الجنسية معها فعلا دفعت كنيسة مبالغ طائلة للعاهرة ياسمين خان لانها اقامت دعوة ضد الاسقف لانها كانت حاملا من الاسقف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.