تعليق واحد (1) على “تحديث(1); قرية سميل والمجزرة (قصة قصيرة) / ردود

  1. الاخ الاستاذ جان يلدا خوشابا المحترم
    تحية طيبة
    اتعلم يا اخي العزيز ان اساليب المجازر قد اختلف الان، فالمجزرة الحالية هي فصل ابداننا عن ارضنا… تهجيرنا ثم اغتصاب ارضنا وبيوتنا ومقدراتنا !
    جيراننا اللدودين يتربصون بنا كالذئاب.. لكن يبقى السؤال هل نظل ننظر الى هذه الذئاب وننتظر هجومهم؟ ام علينا ان نصبح اسوداً او على الاقل ذئاب كي نحقق المثل القائل” ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب”؟!
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.