التجاوز وحكومة الإقليم وبعض الاحزاب الاشورية

بقلم جان يلدا خوشابا
التجاوز وحكومة الإقليم وبعض الاحزاب الاشورية

21 / 11 / 2017
http://nala4u.com

ايها الأحبة الكرام
تنويه عاجل

رغم صدور قرار بات لصالح شعبنا ، عن رئاسة محكمة التمييز / الهيئة الجزائية في اربيل ، بتاريخ ٢٧/ اب / ٢٠١٧ ، فقد تم بناء (دار و حوض للماء) في يوم ١٨ من الشهر الجاري ، كما و تمت المباشرة (بزراعة الارض المتجاوز عليها)، في منطقة ( نهلة ) قرية ( كشكاوة) …

هذه هي اخر الأخبار القادمة من أحد أهم معاقل الاثوريين الاشوريين الساكنين في وادي نهلة
حكومة متسلطة فاسدة وفاقدة للمصداقية يدعون حماية ومحبة الجميع لكن بالحقيقة لا ترغب بالعدالة لنا ولا تريد تحقيق وتنفيذ القانون الصادر من محاكمهم العديدة ولكنها قوية ومرنة لجانب الكرد وضعيفة غير مبالية لشؤون الغير .

فكم مرة ومرة ومرة يأخذوننا للمحاكم ونقدّم الأدلة ونأتي بشهود ونقدّم طابو بالأرضي والمراعي العائدة والمملوكة لاصحابها الاصلاء من سكان القرى الاشورية في وادي نهلة ( نالا) العزيز

وكم مرة ومرة ومرة يكون الحكم لصالحنا ولكن لا ينفذ من الجهات المعنية ……. بل هذه الجهات الحكومية لا تستطيع القدوم لموقع الارض المستولى عليها خوفاً من بعض المتجاوزين من الجيران ألكرد او يكونون متواطئين معهم بل ومدفوعي الثمن أحياناً
هكذا حكومة لا تستطيع مواجهة حفنة متجاوزين كيف تسطيع تشكيل دولة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

عندما نكتب لهم ونطلب منهم اي الحكومة الكردية معالجة الأوضاع وإخراج المتجاوزين وتنفيذ قرار المحكمة يكون جوابهم أنشالله !!!!!؟؟؟؟

القانون لا ينتظر كلمة أنشالله على تنفيذه بل يحتاج أمر ومعالجة حازمة ونهائية لهولاء المتطاولين على حقوق الغير الذين تجاوزو حدود الأدب والجيرة والقانون وتعودو على السرقة والتخويف والتزييف والبناء في الليل وقطع الطرق في النهار .

لقد كتبنا لأكثر من مرة واكثر من موضوع ولاكثر من مسؤول كردي وقيادي في أربيل ولم يسمعوا النصيحة والحقيقة هي انهم يعتبرون غير الاكراد مواطنين من الدرجة الخامسة ويحبون التعالي علينا والتجاوز على ممتلكاتنا.

فأين هم أنصار القضية الكردية الصناديد من بعض الاحزاب الاشورية واين تختفون من قضاينا وبماذا تختلفون عنهم مجرد سوْال ؟؟؟؟؟
نتمنى منكم وأنتم من تسابقون الريح من أجل الكرد وتركبون الخيل من اجل الغير ان تنصرونا وتنصفونا ولو مرة !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ .

والبقية تأتي
جاني


تنويه; موقع http://nala4u.com غير ملزم ما يسمى بكردستان

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الارشيف, القرى والمدن, المقالات واللقاءات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.