فيديو; شاهد كيف يغش اليساريون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لإسقاط الرئيس الوطني ترامب

فيديو; شاهد كيف يغش اليساريون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لإسقاط الرئيس الوطني ترامب

November 4, 2020 by
أديب الأديب – مفكر حر / يوتيوب

في هذا الفيديو اسفلا, الذي صورته مراقبة الانتخابات الاميركية كيلي سوريل ، وهي محامية من تكساس وعضو في محامون من أجل ترامب, عندما رأت نشاطًا مشبوهًا للغاية في مركز لفرز الأصوات في ديترويت في الساعة 4 صباحًا ، من اليوم التالي للانتخابات.حيث يظهر شخص في شاحنة بيضاء وهو يحمل عربة حمراء خارج مكان فرز الأصوات وإحضارها بدلاً من ذلك.
أصدرت سوريل مقطع الفيديو إلى “تكساس سكوركارد” ، لأنها أرادت إطلاق “الإنذارات بأن الصندوق ربما كان صندوق اقتراع وصل بعد فترة طويلة من توقع استلام جميع بطاقات الاقتراع في مرفق الفرز”.
الرائج: سبعة من أعضاء “ميلواكي ورد” يبلغون عن أصوات رئاسية أكثر من الناخبين المسجلين – نسبة إقبال ناخبي الولاية تقارب 90٪ وهو أمر مستحيل عمليًا
يشير موقع الويب إلى أن “الصور الأخرى تظهر على ما يبدو حقائب ومبردات تتحرك داخل وخارج المنطقة الآمنة حيث يتم عد بطاقات الاقتراع عبر البريد أثناء تغيير المناوبة في الساعة 4 صباحًا”
يواصل تقريرهم القول إنه “وفقًا لسوريل ، كان بإمكان الزوار الدخول والخروج من المنشأة حيث يتم فرز الأصوات دون أي فحص لتحديد الهوية. يبدو أن العمال كانوا يعملون في نوبات مدتها ست ساعات ، مما يعني أنهم لم يكونوا بحاجة إلى أمتعة ليلية “.
رفعت حملة ترامب دعوى قضائية لوقف فرز الأصوات حتى يتم منح الحملة حق الوصول لضمان عدم وجود غش.

“لقد رفعنا دعوى اليوم في محكمة مطالبات ميشيغان لوقف العد حتى يتم منح حق الوصول المجدي. وقالت الحملة في بيان “نطالب أيضا بمراجعة بطاقات الاقتراع التي تم فتحها وفرزها بينما لم يكن لدينا وصول مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.