بطاقة شكر: “طوبى للأنقياء القلب لأنهم يعاينون الله” (مت5: 8).

بقلم سليمان يوسف
shuosin@gmail.com
“طوبى للأنقياء القلب لأنهم يعاينون الله” (مت5: 8).

27 / 09 / 2020
http://nala4u.com

بطاقة شكر : الشكر كل الشكر لجميع الذين اتصلوا من داخل الوطن السوري وخارجه والذين راسلونا على الخاص و تواصلوا عبر مواقع التواصل للاطمئنان على صحتي متمنين لي الشفاء العاجل. الشكر الجزيل للذين صلوا ورفعوا الدعاء الى الله وحثوا الآخرين عبر صفحاتهم على الصلاة لأجل أن ينعمنا الله بنعمه ويخلصنا من هذا الوباء الخبيث .. طيب التحية للذين ألهمهم مرضي على كتابة كلمات شاعرية جميلة رقيقة عكست جمالية روحهم الانسانية، متمنين لي الشفاء. الشكر الجزيل لأسرتي على الرعاية الجيدة وعلى تحملها أعباء المرض والحجر الصحي في المنزل.
كل الشكر للدكتور (يعقوب عيسى – السويد) على تواصله المستمر معي للاطمئنان على صحتي ولمتابعة تطورات المرض وإعطاء النصح والارشادات الطبية والأدوية المناسبة. بفضل ارشاداته، استغنيت عن الطبيب المعالج في القامشلي الذي راجعته حين ظهرت علي أعراض الكورونا. عملاً بنصائحه اوقفت (العلاج الوريدي) واستغنيت عن الممرض الذي كان يأتني باليوم مرتين لتركيب (السيروم) وضرب (الإبر الوريدية).
كل الشكر والتقدير للذين يتألمون لآلام أبناء شعبهم ويقفون الى جانبهم في كل المحن والمصاعب ، بمد لهم يد العون (المعنوي والمادي) مخففين عنهم وطأة المعاناة.. من غير انتظار أو سؤال هناك من بادر مشكوراً الى ارسال مساعدات مادية سخية – (ترددت كثيراً بذكرهم و اعتذر منهم شديد الاعتذار ) – في مقدمتهم الدكتور البرفسور ( ميخائيل عبدالله – بولونيا ) .. الأخ ( شيبا مندو – رئيس المجلس القومي الآشوري- شيكاغو/ أمريكا )…. الأخ ( جاكي يوسف – شيكاغو / أمريكا ) .. الأخ ( عبود صبري – قبري حوري/ السويد) ..
دمتم جميعاً بسلام دائم مع فرح الرب يسوع المسيح له المجد كل المجد ..
القامشلي – سليمان يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.