فيديو: مرتزقة إرهابيين يتوعدون أرمينيا الكافرة

فيديو: مرتزقة إرهابيين من العراق يتوعدون أرمينيا الكافرة 😂

بغداد، 30 يوليو 2020
نالافوريو / خبر ارمني

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا أقل ما يقال عنه أنه مضحك لمجموعة من المرتزقة العراقيين (على ما يبدو) يتوعدون أرمينيا في خطوة تأتي احتجاجا على الاشتباكات الحدودية الأخيرة بين أرمينيا وأذربيجان والتي قتل فيها من الجانب الأذري العشرات على أيدي أبطال الجيش الأرمني.

الفيديو، الذي تضمن مجموعة من المرتزقة حاملين علم الكيان الأذربيجاني المصطنع حديثا في المنطقة على أراضي أرمينيا التاريخية، تخللته عبارات مسيئة للأرمن من قبيل “أرمينيا الكافرة” و “أولاد الخنازير” وغيرها من العبارات التي اعتاد المرتزقة ترديدها خلال السنوات العشر الماضية قبل عملياتهم والتي في معظمها تنتهي بمقتلهم.

نقول لهؤلاء المرتزقة بأن يستعجلوا في التوجه إلى أرمينيا.. فكلما استعجلتم كلما كان يوم لقائكم بحورياتكم في السماء أقرب.. للأسف جنودنا لن يدنسوا أياديهم بقتالكم وأغلب الظن طائراتنا من دون طيار، التي قتلت أحد أبرز جنرالات جيش كيانكم الأذربيجاني قبل أسابيع في عملية أثبتت تفوق عتادنا ليس فقط على عتاد أذربيجان التي تدافعون عنها بل وأيضا عتاد إسرائيل داعمتكم، هذه الطائرات المسيرة (أرمنية الصنع) هي من سوف تتولى مهمة اصطيادكم واحد تلو الآخر.

تفضلوا نحن في انتظاركم 😂.

http://khabararmani.com/wp-content/uploads/2020/07/23455.mp4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.