متابعة; نعم لملاحقة اردوغان بتهم (التحريض على قتل الاشوريين والمسيحيين العزل في تركيا)

بقلم سليمان يوسف
نعم لملاحقة اردوغان بتهم (التحريض على قتل الاشوريين والمسيحيين العزل في تركيا ) / Genocide

16 / 05 / 2020
http://nala4u.com

نعم لملاحقة اردوغان بتهم (التحريض على قتل المسيحيين العزل في تركيا ): الاسلامي العثماني الجديد (اردوغان): ( يكشف عن حقده وكرهه للمسيحيين . يعترف بالهولوكوست المسيحي – سيفو لعام 1915. يفتخر بجريمة الابادة الجماعية لمسيحيي السلطنة العثمانية . يهدد بذبح من نجى وتبقى منهم في تركيا..).. هذه السموم الاسلامية العنصرية أطلقها الرئيس التركي(أحمد رجب أردوغان) خلال مؤتمر صحفي له في الرابع من ايار الجاري.. قائلاً :

” لن نسمح للإرهابيين من بقايا السيف في بلدنا بمحاولة تنفيذ أعمالهم الإرهابية. لقد قلّ عددهم ولكنهم لايزالون موجودين”.
يا للسخرية !!! الاسلامي الارهابي (أردوغان) ،الذي جاء بجميع المجموعات والتنظيمات الاسلامية الارهابية من مختلف أنحاء العالم بما فيها (عصابات داعش ) وزج بها بالحرب السورية ، لأجل تحقيق مشروعه الاسلامي المتمثل (بإحياء دولة الخلافة الاسلامية) ،

اليوم هذا الاسلام العنصري الحقود ، يتهم أبناء وأحفاد ضحايا (الابادة الآشورية – الارمنية – اليونانية ) المسيحية ، بممارسة الارهاب ويهددهم ويتوعدهم بذبحهم . أنه يحرض وبكل وقاحة على قتل المسيحيين المدنيين العزل في تركيا. لهذا يجب أن تسارع المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الانسان الى اقامة دعاوى على اردوغان بتهم (التحريض على القتل ). فعلاً ( إن لم تستحي فافعل وقل ما تشاء) ..
بقي أن نقول ونتساءل: هل سنرى موقفاً من معارضاتنا (السريانية الآشورية والمسيحية) والمعارضات السورية عموماً ، التي تتخذ من القسطنطينية (استنبول ) مقراً لها، موقفاً تدين فيه وتشجب تصريحات اردوغان وتطالبه بالاعتذار عن تصريحاته العنصرية الحاقدة والمهينة بحق كل مسيحي ؟؟.. أستبعد أن تقدم هذه المعارضات على هكذا موقف ، لأنها أعجز من أن تأخذ مواقف جريئة وتاريخية . هي معارضات تابعة ،مسلوبة الارادة والقرار. المصالح الخاصة لهذه المعارضات فوق جميع الاعتبارات الأخلاقية والانسانية.

رابط بالانكليزية حول تصريحات أردوغان ..
English link about Erdogan’s permit
https://www.gatestoneinstitute.org/16002/turkey-leftovers-of-the-sword?fbclid=IwAR0ALUN-h5BbhrLCzslvG4vsHe7g5wUkIU0SUfWexC-DT7jIfpZSIlzURoU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.