القداس الالهي على روح فقيدنا الغالي أخينا عبدو يوسف

مباشر .. السويد (نورشوبينع) ..نقل القداس الالهي على روح فقيدنا الغالي أخينا (عبدو يوسف – ابو رابي)

https://www.facebook.com/neneb.safro/videos/1112127089151752/

انقال عبدو يوسف الى الاخدار السماوية / نعي وردود

سليمان يوسف
أخينا الكبير ( عبدو يوسف – ابو رابي)، رحلت عنا من غير كلمة وداع

29 / 03 / 2020
https://nala4u.com

أخينا الكبير ( عبدو يوسف – ابو رابي)، رحلت عنا من غير كلمة وداع . بضع كلمات معك وأنت في (العناية المشددة) كان هو الوداع الأخير . رحلت غريباً في بلاد الغربة .. رحلت من غير أن يكون الى جانبك أخاً أو أختاً ، لا ابناً ولا بنتاً ، يلقي عليك نظرة الوداع، يمسح جبينك ، يغمض عينك لتخلد الى النوم الأبدي .. رحيلك وأنت بعيد عنا و بهذه الظروف وأن تكون إحدى ضحايا هذا الوباء الفتاك (فيروس كورونا) ، صَعب علينا رحيلك ، زاد من حزننا وألمنا على فراقك . السلام الالهي لروحك الطاهرة…..


صباح اليوم الأحد 29 آذار ، خطف الموت أخي الكبير( عبدو يوسف – أبو رابي) بعد عشرة ايام من وضعه في (العناية المشددة) بمدينة (نورشوبينك) بدولة السويد . نعزي أنفسنا ونعزي زوجته ,وجميع الأخوة والأخوات وأبناء وبنات الفقيد وجميع الأهل والأقارب في الوطن السوري وفي دول الشتات والمنافي … حرصاً على سلامة الجميع من هذا الوباء العالمي الخطير (كورونا)، نعتذر من روح الفقيد ومن الجميع عن إقامة (القداس الالهي) على روحه الطاهرة . كما نعتذر من جميع الأهل والأقارب والاصدقاء والمعارف في مدينة القامشلي وبقية مدن وبلدات الجزيرة السورية عن إقامة (مجلس عزاء) وعن استقبال المعزين في البيت …. حرصاً سلامة الجميع ، نطلب من زوجة و أخوة وأخوات وأبناء وبنات الفقيد في دول المهجر ، أن لا يقيموا مجالس عزاء ويعتذروا عن استقبال المعزين في بيوتهم .. التعازي تقتصر على التواصل عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي .. السلام الالهي لروح جميع موتاكم وموتانا.. السلامة والحماية للجميع من وباء كورونا ومن كل مكروه..
سليمان يوسف


الاخ سليمان يوسف المحترم
تحية قومية
تتقدم اسرة نالافور كوم بتعازيها الحارة لرحيل الاخ عبدو يوسف الى الاخدار السماوية..متضرعتا للاب السماوي ان يسكنه ملكوته السماوية مع الابرار والقديسين…آمين

29 / 03 / 2020
https://nala4u.com

******************

رد

سليمان يوسف
30 / 03 / 2020

الأخوة الأعزاء (اسرة نالافور. كوم) جميل الشكر وخالص الود لكم على مواساتكم لنا … الرحمة والراحة الابدية لجميع موتاكم. أتمنا أن لا تصيبكم اية فاجعة أو مكروه .. دمتم بسلام دائم مع فرح الرب له المجد..
سليمان يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.