شتان ما بين البطلة الآشورية منى ياقو واشباه الرجال (كومبارس) / رد

شتان ما بين البطلة الآشورية منى ياقو واشباه الرجال ( كومبارس) وذلك برفضها المشاركة في لجنة تعديل الدستور الذي ولد ميتا منذ ولادته الذي كتب من قبل ((الاسلامي – الكردي )) واسيادهم الذين قاموا بتهميش الحقوق القومية والوطنية للاشوريين والارمن وغيرها من المكونات الاصيلة..
الموقف التي اتخذته الدكورة منى ياقو.. سيطرزه التاريخ باحرف من ذهب .. دمتي في خدمة قضيتك القومية والوطنية ولك منا الف تحية وتحية .

12 / 11 / 2019
www.nala4u.com


Muna Yaku‎‏

سيادة رئيس مجلس النواب العراقي المحترم

أولاً :- لا مجال للحديث عن تعديل الدستور ، في الوقت الذي تنتهك السلطة ، اهم مادة دستورية ، وردت في الفصل الثاني ، الذي جاء تحت عنوان ( الحريات) ، و التي أعطت للمواطن العراقي الحق في ” حرية الاجتماع و التظاهر السلمي”.

ثانياً:- أي دستورٍ ستعدلون و شبابنا يُقتلون و يُختطفون أمام أنظاركم ، لمجرد انهم يطالبون بحقهم في العيش الكريم، دون ان تحركوا ساكناً .

ثالثاً :- كيف ستعدلون المادة (٤٠ ) من دستوركم ، التي تكفل لكل فرد حرية الاتصالات و المراسلات البريدية و البرقية و الهاتفية و الإلكترونية ، تلك المادة التي تنتهكون قدسيتها في هذه اللحظة ، بقطع الإنترنت عن معظم محافظات العراق.

رابعاً :- كأكاديمية أقول :

ان مجلس النواب العراقي ، الذي قاد أعضاءه البلد ، الى هذا الوضع المأساوي ، ليس جديراً بأن يتم تعديل الدستور على يد لجنة مشكلة من أعضائه ، أما انا كأكاديمية ، و على قدر تعلق الامر بي ، فمن المخجل ان أكون عضو ( كومبارس) في لجنتكم .

علىمنتضحكون

عدلواطريقةتفكيركم_اولاً

منى ياقو
07 / 11 / 2019
https://www.facebook.com/muna.yaku

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.