الأحزاب الآشورية الكردية والآشورية المسيحية

بقلم اللواء بولص مالك خوشابا
الأحزاب الآشورية الكردية والآشورية المسيحية ..

22 / 07 / 2018
http://nala4u.com

الأحزاب الآشورية الكردية والآشورية المسيحية والحزب المسيحي الشيعي لا علاقة لهم بالعراق ولا بما يعانيه العراقيين من ظلم الأحزاب الحاكمة .
ثم يأتي من يملأ الدنيا صراخا نحن مهمشين بالله عليكم هل أنتم مهمشين أم إنكم ارتضيتم لنفسكم التهميش فمن لا يجرا ان يتفوه بكلمة تاييد واحدة لمن يتظاهر ضد الظلم يستحق التهميش لا بل حتى ويستحق كل انواع تهم خيانة الوطن والشعب فبماذا تبررون سكوتكم وهل اصبح التملق لحكام العراق الخونة نهج اشوري مسيحي بامتياز من اجل منصب أو موقع أو فتات من من موائدهم .
والله أصبحنا نخجل من تسمياتنا ففي الوقت الذي كنّا فيه فيما مضى في مقدمة المُضحين من اجل الوطن اصبح سياسيونا في مقدمة ذيول خونة الوطن.
فالوطن هو وطننا قبل ان يكون وطن الآخرين ومن يدعي الخرس والطرش على ما يجري في الوطن من اجل ان لا يفقد ما قد يحصل عليه من فتات من خونة الوطن عليه ان يضع امام عينيه ما سيلاقيه من خزي وعار حين تزول الغمامة السوداء القابعة في سماء العراق وان الحزب الذي لا يصدر بيانا رسميا باسم الحزب يحدد فيه موقفه الواضح من مجريات ما يحدث يكون صمته مشاركة واضحة ضد الوطن والشعب أعلموا جيدا ان الظلم والظالمين زائلون لا محال والكراسي والامتيازات زائلة معهم ولن تبقى الا المواقف الشجاعة المخلصة النظيفة .

بولص مالك خوشابا
22 / 07 / 2018

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الارشيف, المقالات واللقاءات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.