متابعة (3);صرخة مؤمن وكنيسة المشرق ..!


بقلم : توما اندرو – لندن
تسقط كل القيم و المعاني و الاقنعة عندما يلغى قداس الهي من اجل حفله دنيوية

17 حزيران يونيو 2018 م
www.nala4u.com

ها قد وقع الفاس بالراس و كتبت و نبهت ثلاثه مرات حول ما يجري في ابرشية اوربا و تحديدا في لندن من تجاوزات و من صراعات دنيويه تتطلب تدخل قداسة البطريرك مار كيوركيس صليو مباشرة في شؤؤننا و لكن للأسف لا زالت الخطوات بطيئه لانتشالنا من هذا البؤس الذي نحن فيه و بمقدار ما يزداد الصمت عن قضيتنا بمقدار ما يزداد صراخنا الى نحصل على الحق .

اكتب مجددا من هذا المنبر بعد ان وصل السكين الى عظم و هذه المره وصل الى اقدس عمل تقوم به الكنيسة و هو القداس الإلهي حيث تم الغاء قداس يوم الاحد المصادف 17/6/2018 من اجل اجبار الناس على الذهاب الى حفله في بارك .!!! و هذا القرار اتخذ من لجنة الرعية في لندن ان لم يكن امرا من جهة كنسية اعلى .

ما جاء في هذه الرسالة انه وبسبب الحفله في البارك فانه قد تقرر (((الغاء القداس الإلهي ))) لهذا الاحد 17/6/2018 أي الأولوية للحفله .

هذه ليست المره الأولى التي نسمع بوجود حفله او سفره الى بارك في يوم الاحد الا انها المرة الأولى التي اسمع فيها ان كنيستنا الاشورية تقوم علناً بتبليغ أعضائها بإلغاء قداس لها يوم الاحد و غلق أبواب الكنيسة بوجوه المؤمنين من اجل عيون حفله في بارك .

هذا التجاهل للحياة الروحية لابناء الرعية يكشف ان من وراء هذا القرار ناس جشعين قليلي الايمان همهم بطنهم كما يقول الانجيل المقدس .

كل هذا و الاسقف مار عوديشو اوراها اسقف الابرشيه ساكت و راضي عن اعمال اللجنه لان اللجنه تعرف كيف تمسك اليد المؤؤلمة فكما يجرو الاسقف مار عوديشو ان يتحدى البطريرك علنا و امامنا و يقول حتى البطريرك لا يملك الحق في سحب صلاحيتي من لندن هكذا تتحدى لجنة الرعية الاسقف بذاته و تتحداه ان يتدخل في شؤونها فهو لا يملك السلطة على عدم ارضائها لالتقاء المصالح ضد الرعية المسكينة وكل طرف يعرف عن الاخر الشيئ الكثير .

يا لللاسف اقولها بمرارة و يا للعار لأننا نصل الى الحضيض من خلال هذه التصرفات الخاطئة لناس لا يعرفون قيمة القربان المقدس و لا يعرفون صاحب القربان و لا يعرفون أقواله لا بل يحرفونها مثلما ما حدث مرة مع السيد البرت من لندن الذي اعلن امامنا في حفله عشاء ذكرى رسامة البطريرك المرحوم في لندن ((( يقول سمعت ان الكهنة يكرزون في الكنيسة انه ان كان لكم 100 خروف اترك 99 و ابحث عن الضايع ويقول انه لا يومن بذلك حسب تصوره و يدعو الى ترك الخروف الضايع و الاهتمام بال 99 و هو لا يعرف ان المسيح هو من قال ذلك و ليس الكاهن و هذا الشخص نموذج لمن يديرون الرعية فلا عجب اذن ان يتم الغاء قداس من اجل حفله في بارك .

هذا اليوم الاحد المصادف 17/6/2018 سوف يكون وصمة عار في وجوهكم لانه لن يكون هناك قداس الهي للرعية بل ستكون حفله لهم !!!!!

هذا اليوم الاحد المصادف 17/6/2018 سوف لن تسمع الرعية قراءات من االكتاب المقدس و وعظة كاهن بل سيسمعون أغاني طرب

هذا اليوم الاحد المصادف 17/6/2018 سوف لن تتقدس أجساد المؤمنين بجسد المسيح لانهم يريدون من تلك الأجساد ان تكون راقصة في حفله !!!!

هذا اليوم الاحد المصادف 17/6/2018 سوف لن يتناولو من جسد و دم المسيح بل سوف تشرب الرعية شراب اخر .

ما هذه الدروس التي تريدون ان تعلموها لنا و لاطفالنا ؟؟؟؟

فبالامس اخبر قداسه البطريرك الراحل مار دنخا الرابع الاسقف مار عوديشو انه لا يملك الصلاحية من البطريرك او من السينهدوس لتأسيس شركة محدودة للكنيسة و اخبره ان ذلك عمل غير قانوني و طلب منه اغلاق الحسابات الكنسية الخمسه في البنوك و جعلها تحت مراقبته فلم يفعل.

و بالامس أيضا قمتم بإلغاء لجنة شباب الرعية في لندن بامر من الاسقف مار عوديشو علنا و اليوم و في السويد جمعتموهم حول لعبة البينكو و وضعتم هالة مقدسة حول هذا اللعبة التي تشكل بدايات تعلم القمار وجعلتم يديرها شماس و الأخطر من هذا كان هناك أطفال تحت السن القانونية يلعبون و اليوم تلغون هكذا و بكل وقاحة قداس الاحد من اجل حفله في بارك !!!!!

لقد شاء الله ان يفضح هذه اللجنه التي قررت الغاء القداس من اجل الحفله و من ورائها عندما كتبوا رسالة ثانية تصحيحية لإنقاذ وجوههم بعد ان ادركوا حماقة فعلهم و بعد ان ثارت الرعية ضدهم و بالأخص الرجال و النساء الكبار بالسن الذين يجدون راحتهم كل احد في الكنيسة فكتبو رسالة ثانية و برروا فعلتهم وقالو ;ـ
((( as all other priests are busy with Baptisms, funerals and weddings etc)))
أي كل الكهنة مشغولون مع العماد و مراسيم الوفاة والزواجات الخ !!!

أي القو سبب جشعهم بسبب عدم وجود كاهن !!!

أي عذر قبيح هذا و أي جهل هذا بطبيعة عمل الكنيسة !!!! أي كذب حتى انهم لا يعرفون كيف يكذبون ليبرروا حبهم للمال

هل يعقل ان يكون هناك مراسيم وفاة في يوم الاحد أي في يوم الرب ؟؟؟؟

هل حقا تقومون بمراسيم الزواج في يوم الاحد ؟؟؟؟؟

هل تستطيعون ان تذكروا لنا اين و في كل اوربا جرى ذلك في هذا الاحد 17/6/2018 !!!!

انه يوم الرب أيها السادة و انتم تريدونه يوما ارضيا و من المضحك حقا ان كاتب الرسالة يختمها بعبارة

 !!!! In Christ Jesus we trust

عن أي مسيح تتحدثون أيها الساده و تثقون واي اله تعبدون ؟؟؟؟

أي اله نعبد اريد ان اعرف !!! هل هو حقا الاله الذي في السموات ام الاله المال الذي تعبدونه من اجل الأرباح ؟؟؟؟ هل نعبد الاله الذي ترك التسعة و التسعين و ذهب للبحث عن الخروف التائه ام اننا نعبد اله السيد البرت الذي يترك الخروف التائه ليهتم بنفسه ؟؟؟؟

هذا اليوم الاحد 17/6/2018 سيكون لنا اقدس يوم للذهاب الى الكنيسة لان أبوابها مغلقة بامر من الحاكم و سيقبل الله صلاتنا من وراء جدرانها الخارجية و من شبابيكها لان الملائكة فيها و لان الشياطين قد غادرتها حبا بالمال .

هذه نتائج تحول الكنيسة الى شركة تجارية و هذه الأخطاء نتيجة اهمال حل مشاكلنا ونتيجة الإداره السيئة التي يراد لها ان تستمر بيد فلان فحالما تتعارض الواجبات الدينية عن المالية حتى تسقط الأقنعة وتظهر الوجوه المخزية على حقيقتها مهما كان عنوان تلك الوجوه .

مرفق الرسالة المرسلة الى أبناء رعية لندن .

Subject: Raza Qadesha and party in the park Dear Parishioner

Blessed greetings to you

This approaching Sunday 17th June, 2018, there will be a party in the park, as you have all received email notification from us, therefore Raza Qadesha (Holy Mass) will be cancelled for this Sunday only, the 17th of June, and Holy Mass service will resume from the following Sunday 24th of June. We hope everyone will be able to join the party in the park. Many thanks

In Christ Jesus we trust. Yours faithfully, Church Committee

تعليق واحد على

  1. السيد توما أندرو المحترم
    بعد مقتل الشهيد مار ايشاي شمعون ووفاة المرحوم القديس مار يوسف خنانيشوع كنيسة المشرق انتهت من قدسيتها بضمها اساقفة زناة وخونة وتجار ومتكبرون كاسقف اريزونا وشيكاغو وكاليفورنيا هؤلاء يجب محوهم من الوجود لانهم احفاد الشيطان . كلي اسف على ما يجري في الكنيسة اليوم حيث اصبحت علمانية لا دينية مع الاسف الشديد. فرحة الاسقف فقط عندما يرى الكنيسة مليئة بالمؤمنين وليس بايمانهم . خونة خونة وزناة.
    فوزي قورياقوس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*