اللاعب القدير حضر عندناوالمحكمة الموقّرة وقفت بجانبنا/صور


الصور; من اليمين,كاتب المقال الناشط الاشوري جان يلدا خوشابا,الكابتن باسل كوركيس مع مجموعة من منطقة وادي نهلة الاشورية ويتوسطهم العميد بولص مالك خوشابا.

جان يلدا خوشابا
اللاعب القدير حضر عندنا …. والمحكمة الموقّرة وقفت بجانبنا .

09 / 03 / 2018
www.nala4u.com

أيها الأحبة
خبرين في شهر آذار الطيب الجميل ذو الجو البديع في بلد النهرين الخالد
مهما عبر الزمن وبعد المكان
أولهما هو إعادة جميع الأرض المسلوبة في وادي نهله العرين الاثوري الآشوري الذي لم يترك اهله أرضهم ولم يتركوا باب لم يطرقوه ، كتبوا للجميع في الداخل والخارج
قدموا كل الأدلة والصور والبراهين والحجج الرسمية وقدموا الأوراق الثبوتية ( الطابو) لملكية الارض وقدموا شواهد وأدلة دامغة وثابتة وذهبنا الى اكثر من محكمة في عقرة وحولها .
وتنصل منا البعض من الاحزاب التابعة لنا المحسوبة علينا ولم يقف معنا البعض ممن يقولون عن انفسهم قادة ومسؤولين روحانيين وعلمانيين الرب يسامحهم .
ولكن أيضاً وللتاريخ وقفت معنا احزاب صادقة نرفع لها قبعاتنا وساندتنا وكانت معنا منذ اليوم الاول عند اندلاع المشكلة وللتاريخ لم يتركونا ولم نتركهم وكذلك وقف معنا الكثير من المساندين والكثير من الشخصيات المحترمة وكان معنا والاهم رجال ونساء وقادة القرى الاشورية جميعها مشكورين ومنهم الاخ الصديق مالك بولص مالك يوسب مالك خوشابا

حتى جاء الخبر يوم السابع من آذار 2018 والذي كنّا نتوقع حدوثه فكنا على نار ننتظر قرار المحكمة الأخير والذي أقر بملكية الأرض في قرية كشكاوا الاثورية الاشورية ( قرية عشيرتي ) بل وقرية كل انسان محب للحياة وتواق للحرية فقد اعادت هذه المحكمة الأرض الى أصحابها الشرعيين الاثوريين الآشوريين

واليكم الخبر
في صباح هذا اليوم الموافق 7/3/2018 اصدرت محكمة الجنح في عقرة بأدانة المتهمين المتجاوزين بالحبس البسيط لمدة ثلاثة اشهر مع ايقاف التنفيذ وعقوبة لمدة ثلاثة سنوات ودفع تأمينات (20)الف دينار الى صندوق المحكمة مع تعهد خطي من المتهمين .. واعطاء الحق للممثل القانوني لوزارة المالية فى نوهدرا ((دهوك)) والمشتكين من اهالي القرية بمراجعة المحاكم المدنية للمطالبة بالتعويض وذلك لقيامهم بتأجير مراعي كرى صور والعائدة لاهالي قرية كشكاوا دون موافقة وزارة المالية واهالي القرية .

والخبر الثاني الجميل في شهر آذار
هو زيارة الصديق العزيز الكابتن باسل كيوركيس الى منطقة نهلة والكابتن باسل لاعب وانسان معروف لعب لنادي الشباب والمنتخبات العراقية لسنوات طويلة وكان مثال اللاعب الغيور والمثابر وشخصياً كنّا نلعب معاً أيام الشباب في بغداد ( كراج الأمانة ) في فريق فتيان الاثوري والذي كان يلعب به خيرة اللاعبين وكم لعبنا معاً في ملعب النادي الاثوري الرياضي بطل الدرجة الثانية ثم ذهب هو لنادي الشباب والتحقت بنادي الصناعة للشباب لفترة قصيرة وتركت كرة القدم لأسباب عائلية ثم لم أراه وافترقنا وذلك لاندلاع الحرب العراقية الإيرانية ولكن التقينا في الغربة وبعد الحرب وبالذات في تورنتوا – كندا نطلب له دوام الموفقية والسعادة والامان . .
حقاً باسل كان باسلاً في حياته وتصرفاته ومعدنه وشكله .
واليكم الخبر

الكابتن باسل كوركيس في زيارة إلى منطقة نالا (نهلة)

قام الكابتن باسل كوركيس اللاعب الدولي السابق والمدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم حاليا، بزيارة إلى منطقة نالا (نهلة) في محافظة دهوك نهار الاثنين 5 آذار 2018.

وجاءت زيارة الكابتن باسل كوركيس للقاء عدد من أهالي المنطقة وتقديم التحية والتقدير لهم، وكذلك الاطلاع والوقوف عند المواهب الكروية من الناشئين والشباب من أبناء المنطقة والتحدث إليهم في شؤون تطوير مهاراتهم في هذه الرياضة.

هذا وقد رافقه في هذه الزيارة عدد من أعضاء قيادة حزب أبناء النهرين وكوادره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*