فيديو;اعلان فيلم” بولس رسول المسيح”


اعلان فيلم ” بولس رسول المسيح” بطولة جيم كافيزيل بطل فيلم ” آلام المسيح”

سوني بيكتشرز الشركة العالمية لانتاج الأفلام في هوليوود تنتج فيلم ” بولس رسول المسيح” من إخراج أندرو هيات و بطولة جيم كافيزيل ومن المقرر أن يعرض الفيلم ابتداءا من يوم الأربعاء 28 مارس 2018 .

جيم كافيزل سيلعب دور بولس رسول الأمم و يعتبر ثاني دور ديني للممثل بعد فيلم “آلام المسيح ” الذي جسد فيه دور يسوع و كان من اخراج ميل جيبسون لكن هذه المرة مع شركة سوني اليهودية و مخرج مختلف هو أندرو هيات

و قصة فيلم ” بولس رسول المسيح” تدور حول الأيام الأخيرة من حياة بولس في سجن روما منتظرا حكم الاعدام الذي أصدره في حقه الامبراطور نيرون و قصته مع موريشيوس محافظ السجن الذي يحاول أن يفهم كيف يمكن لهذا الانسان أن يشكل تهديدا للامبراطورية الرومانية

و يعمل بولس من السجن لتعزيز إنجيل يسوع المسيح، ويشجع أتباعه على الثبات بقوة في إيمانهم ضد الاضطهاد الروماني.

يقول أفيرم فيلمز نائب الرئيس التنفيذي ريتش بيلوسو: “إلى جانب يسوع، لم يلعب أحد دورا مركزيا في نمو المسيحية مثل بولس الرسول”. “كتب جزءا مهما من العهد الجديد وسافر أكثر من 10،000 ميل سيرا على الأقدام للتبشير بإنجيل يسوع المسيح”.

تم ايمان بولس، الذي كان يعرف باسم شاول الطرسوسي الرجل اليهودي الفريسي و تلميذ الحاخام غامالائيل ، أثناء سفره على الطريق من أورشليم إلى دمشق في مهمة لإلقاء القبض على المسيحيين عندما ظهر له يسوع في الطريق، وقال له انه سيصاب بالعمى لمدة ثلاثة أيام، وفقا للكتاب المقدس.
https://www.facebook.com/396606723726654/videos/1545644465489535/
01 / 02 / 2018
المسيحيون الاحرار נוצרים ליברלים

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*