بالصور; روزاليندا أفضل من لعب دور “الشيطان”في فيلم آلام المسيح


“روزاليندا سيلينتانو” أفضل من لعب دور “الشيطان” في تاريخ “هوليوود” في فيلم آلام المسيح

“روزاليندا سيلينتانو” هي ممثلة مسيحية ايطالية و تعتبر أفضل من جسد ( لوسيفر – الشيطان) في تاريخ السينما العالمية و كان ذلك في فيلم ( آلام المسيح ) عام 2004 للمخرج ” ميل جيبسون ”

للوهله الاولى لا تعتقد ان أمراة هي من جسدت الشيطان فى الفيلم المثير للجدل الآم المسيح سنة 2004 لميل جيبسون ، ولكن تلك واحدة من انجازات المخرج فى اختيار الممثلين. فقد قضى اكثر من نصف عام يبحث عن ممثلين بناء على الدراسات الخاصه بالاعراق والاجناس المتواجده فى الفيلم. وكان فى وسعه أن يختار افضل الممثلين المشهورين عالمياََ.

أضاف المخرج ميل جيبسون للتفاصيل الدينية لمسة عصرية فنية إبداعية تتجلى مثلا ً في شخصية الشيطان الذي يحوم حول الجميع بملامحه الشريرة و ثيابه السوداء و كأنه المحرك الأساسي لما يدور في نفوس البشر , و يتجلى الإبداع واضحا ً في أحد مشاهد تعذيب المسيح حيث يظهر الشيطان حاملاً طفلا ً شيطانيا ً بين يديه و كأنه الرمز المعاكس لأيقونة السيدة العذراء التي تحمل الطفل المسيح بين ذراعيها في أعلى و أقدس درجات الأمومة , ليضع الفيلم مشاهديه أمام الحالة المضادة للخير و المحبة و يتركهم في حالة شديدة من الصدمة القاسية و العنيفة معا ً .

30 / 01 / 2018
المسيحيون الاحرار נוצרים ליברלים

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*