منتخب اولمبي أم فريق شعبي ؟!!


يعقوب ميخائيل
منتخب اولمبي أم فريق شعبي ؟!!

14 / 01 / 2018
www.nala4u.com

قبل ان نتحدث عن ما جرى في مباراة منتخبنا الاولمبي والمنتخب السعودي والتي انتهت بالتعادل لابد من القول ان النتيجة كانت خيبة امل ليس لاننا كنا الافضل واكثر استحواذا على الكرة  ولكن لاننا لم نعرف الطريق الذي يقودنا للفوز ..  أما لماذا ؟!! … فقد طغى على اداء معظم اللاعبين ان لم نقل جميعهم اللعب العشوائي غير المنظم وكأن الفريق الذي يلعب هو اشبه بفريق شعبي وليس منتخبا اولمبيا يطمح للفوز اولا ومن ثم الذهاب الى الاولمبياد !! !
لا ابدا .. فمهما حاولنا تبرير تفوقنا على المنتخب السعودي الا ان ذلك لن يلغي الحقيقة المرة التي تشير الى ظهورنا بمستوى غير مشجع ابدا لاسيما وان اهدار بعض الفرص المتوفرة في التسجيل ضاعت هي الاخرى بعد ان ساد التسرع على الاداء بل كان من بين ابرز النقاط السلبية التي لازمت اداء اللاعبين ؟
لقد كان واضحا ان منتخبنا وبحكم تفوقه على مجريات الامور وبالذات في شوط المباراة الثاني .. كان بأمكانه حسم النتيجة لصالحه وكسب نقاط المباراة الثلاث والتي كانت تقوده للاطمئنان في التأهل بغض النظر عن نتيجته في المباراة الثالثة والاخيرة في المجموعة والتي سيلعبها مع المنتخب الاولمبي الاردني الا انه اختار الطريق الاصعب .. حيث اصبح ملزما بتحقيق التعادل في مباراته المقبلة على اقل تقدير كي يضمن التأهل .
لا نريد ان نكون متشائمين جراء ما حصل في مباراة السعودية واهدارنا فرصة الفوز بالمباراة ولكن في نفس الوقت لا يمكن ان نغض النظر عن اداء متواضع قد يتسبب حتى في فقداننا لفرصة التأهل (لا سامح الله) اذا اصبحنا غير قادرين على تلافي كل نقاط الضعف التي برزت في المباراة من اجل تلافيها اولا ومن ثم الظهور بشكل منظم يوفر للاعبينا  اللعب بأسلوب تكتيكي ناجح نتمنى ان لايغيب عن مخيلة  الكادر التدريبي !! ، وليس اللعب الفردي والعشوائي غير المنظم الذي يؤدي الى التسرع واهدار الفرص الواحدة تلو الاخرى التي لن تنفعنا ابدا وبالتالي ستؤدي بنا في نهاية المطاف الى الخروج من المولد بلاحمص !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*