بالفييو; شاهد اعترافات الداعشي قاتل الأقباط


شاهد اعترافات الداعشي قاتل الأقباط
نشرت إدارة مكافحة الجريمة في ليبيا، فيديو لاعترافات هشام العوكلي، الشهير باسم “الديناصور”, الذي تم القبض عليه في مدينة سرت, واعترف انه كان أحد الإرهابيين المشاركين في مذبحة 20 قبطيا مصرياً مع مسيحيين إفريقيين, والتي نفذتها داعش في سرت عام 2015, مضيفا أنه من أشرف على المذابح من جنسيات تونسية وسنغالية واثنين من الليبيين ايضاً, وأضاف أنه قدم من درنة إلى سرت للمشاركة في عملية الذبح التي تمت على شاطئ البحر بالقرب من فندق المهاري، بإشراف أبوعبد العزيز الأنباري، رئيس فريق التصوير الذي استخدم كاميرات ومعدات حديثة جلبها شخص يدعى أبو عبد الله أحمد الهمالي من تركيا عبر مطار معيتيقة في طرابلس.
ثم اعترف أن القتلى الأقباط تم نقلهم جنوب سرت لدفنهم داخل مقر مهجور يعود إلى إحدى الشركات, وان دماء الأقباط ملأت البحر. #سرت, #الأقباط, #داعش, #مصراته, #مصراتة.

أبطال الإيمان شهداء المسيح بليبيا

إعترافات أحد المسلمين الإرهابيين الليبيين الدواعش المقبوض عليه في ليبيا، والذي يعترف بأنه من قام بدفن الأقباط الذين تم ذبحهم أمامه في ليبيا، وبعد إعترافه تم الذهاب وإستخراج الجثث من غرب مدينة سرت.. الفيديو يحتوي بعض المشاهد الصعبة، كذلك يرجى مرعاة الأطفال أثناء مشاهدة الفيديو..تحية مجد وإجلال لأبطال الإيمان، وسيظل اسم المسيح أغلى الأسماء وأرفعها وهو مسبح إلى الأبد في المؤمنين به، لك كل المجد وتستحق كل إكرام، مسيحنا مسيح الدهور والأزمان، وضامن الأبدية السعيدة..

Opslået af ‎Al Daleel – الدليل‎ på 5. december 2017

December 6, 2017
مفكر حر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*