متصدر “الكالتشيو” يُطارد نجماً عراقياً.. هل تتم الصفقة؟


علي عدنان يلعب حالياً ضمن صفوف أودينيزي

يراقب نادي نابولي، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، المدافع الدولي العراقي علي عدنان؛ تمهيداً للظفر بخدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية، ومن بينها موقع “كالتشيو ميركاتو”، الخميس، أن الدولي العراقي علي عدنان، يُعد من ضمن الخيارات المثيرة للاهتمام؛ من أجل تدعيم الخط الخلفي لنادي نابولي، في فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق بداية من يناير المقبل.

ويسعى نابولي إلى حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن؛ حيث أرسل مسؤول التعاقدات في النادي لمراقبة المدافع العراقي في مباراة فريقه أودينيزي ولاتسيو، التي أُجِّلت إلى وقت لاحق؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويُفاضل نابولي بين المدافع العراقي وعدد آخر من اللاعبين، وتحديداً من أندية ميلان، وساسولو الإيطاليين، وسسكا موسكو الروسي، إلا أن المدير الفني لنابولي، ماوريسيو ساري، يرى ضرورة التعاقد مع علي عدنان؛ لكونه يُجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الدفاع.

ويسعى فريق الجنوب الإيطالي إلى تعويض نجمه الجزائري في مركز الظهير الأيسر، فوزي غلام، بعد تعرُّضه لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، ستُبعده فترة طويلة عن الملاعب، لن تقل عن 6 أشهر.

ويأتي اهتمام متصدر “الكالتشيو” بنجم المنتخب العراقي، في ظل الأداء الرفيع الذي يُقدمه مع فريقه الحالي، أودينيزي؛ إذ كان بالتشكيلة الأفضل للبطولة الإيطالية عن الشهر الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن مدرب أودينيزي، ديلنيري، سعيد للغاية لأنه أعاد الثقة لمدافعه الإيطالي، الذي يقدم مستوى جيداً في الموسم الحالي للدوري الإيطالي، حيث يستعين به في أكثر من موقع بالخط الخلفي للفريق.

2017-11-09
روما – الخليج أونلاين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*