لا تجرب المجرب .. يا أصحاب الغبطة(عنكاوا-نهلة -قضاء دهوك وقراها وهناك الكثير لا يمكن تعدادها أنموذجا )


لا تجرب المجرب .. يا أصحاب الغبطة(عنكاوا-نهلة -قضاء دهوك وقراها وهناك الكثير لا يمكن تعدادها أنموذجا )
منذ 26 عاما يمنحون حقوقنا المغتصبة !!! إلى متى ؟؟

نجل البارزاني للوفد المسيحي نسعى الى منح المسيحيين حق إدارة مناطقهم بأنفسهم، ومصرون على أن نكون أفضل نموذج للتعايش في الشرق الأوسط

تفاصيل الخبر
مسرور بارزاني: مصرون على أن نكون أفضل نموذج للتعايش في الشرق الأوسط
قال مستشار مجلس أمن الاقليم ، مسرور بارزاني ان الاقليم مصر على أن يقدم أفضل نهج للتعايش في الشرق الاوسط، فيما اشار الى أن كوردستان ستبقى ملاذا آمنا لكل من يلجأ إليها من ضحايا الحروب.

وجاء حديث بارزاني يوم الثلاثاء خلال استقباله وفدا من رجال الدين المسيحيين برئاسة المطران بشار وردة، ونيكوديمس داود شرف، ومدير عام شؤون المسيحيين في وزارة الأوقاف خالد جمال البير.

وقال الزعيم الشاب ان “الإقليم سيبقى ملاذا آمنا لجميع من نزحوا اليها، جراء الحروب وأعمال العنف، من كافة المكونات، ودون اي تفرقة، مثلما كانت جبال كوردستان في الماضي ملاذا لكل الذين حاربوا الظلم، ووقفوا بوجهه”.

وبحث الطرفان خلال اللقاء أوضاع المناطق المحررة من قبضة تنظيم داعش، ومرحلة مابعد التحرير وكيفية إدارة تلك المناطق، وعملية الاستفتاء على استقلال الإقليم، والتي حدد الاقليم يوم 25 ايلول سبتمبر القادم موعدا لها.

وأكد بارزاني للوفد المسيحي ان الاقليم ، يسعى الى منح المسيحيين حق إدارة مناطقهم بأنفسهم، مشددا على استمرار الاقليم في حماية المسيحيين، وكافة المكونات الدينية والقومية، لافتا الى عدم تخلي الكورد عن هذا المبدأ تحت اي ظرف.

تنويه :
الرجاء الإلتزام بمعايير الموضوعية في طرح الأراء والتعليقات والإبتعاد عن التجريح والشتائم في التعليقات
Nahrain Post

14 / 6 / 2017
https://www.facebook.com/NahrainPost/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*