الشماس د.كوركيس مردو يرد على ما كتبته عن شخصيته الحاقدة

بقلم آشور بيث شليمون
الشماس د. كوركيس مردو يرد على ما كتبته عن شخصيته الحاقدة !

09/ 11 / 2014
http://nala4u.com

في مقال كتبته والذي يعتبر رد على ما ينشره هذا وغيره في موقع كلدايا نت والمواقع الاخرى الحليفة له .  أما الآن فقد اخذته الشجاعة كي يكتب في الموقع الحر لموقع – عنكاوا – لذا اختار ليس كالعادة من كتاباته العدائية، بل في رسائل إيمانية على حد زعمه .
ولكن رغم حرصه الشديد فلم يسلم من انتقاد القراء له حيث منذ اليوم الى الآن لم يحرك ساكنا ونأمل ان يبقى كذلك كونه رجل حاقد وهو من العار ان يقبل حتى ان يخدم الكنيسة  كشماس !
وادناه اضع الرابط كي ابرهن لكم أكاذيبه :

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,754754.0.html
 
والآن ينشر مقاله مستخدما نفس التعابير التي اقحمته بها ولكتاباته الحاقدة لا في – المنبر الحر – بل في المنبر السياسي  ( آخر ما تفتق به ذهن الشماس الدكتور مردو المحترم ) كونه يدرك جيدا كيف سأرد عليه وعلى افتراءته العديدة كما حصل معه  منذ مدة في المنبر الحر والرابط أعلاه لمن يريد المزيد.

والخلاصة، في هذا المنبر لن اضيف شيئا على ما قلته في مقالي، بل أقول له متحديا ان ينشر ما كتبه في – المنبر السياسي – بنشره في المنبر الحر، وعندها ستجد ما لا يرضيك أيها الحاقد !!!

ملاحظة:
إن نشري مقالي هذا في المنبر السياسي، كان بمثابة الرد على  أكاذيبه الأخرى عني والمنشورة في المنبر السياسي نفسه، حيث يدرك تماما ما الذي سيحصل فيما إذا نشرها في المنبر الحر.

آشور بيث شليمون

هذه المقالة كُتبت في التصنيف الارشيف, المقالات واللقاءات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.