صور لشباب منطقة وادي نهلة الاشورية (نالا)- نوهدرا وهم في رحلة صيد

Photos of the youth of the Nakhla Valley of Assyria (Nala) – Nohadra on a hunting trip

Фотографии молодежи Нахлинской долины Ассирии (Нала) – Нохадра в охотничьем путешествии

من الهوايات التي كان يمارسها سكان نينوى هي هواية الصيد ولا سيما ملوك الآشوريين وكثيرا ما كانوا يأتون الى وادي نهلة للصيد وما زالت هذه الهواية تمارس من قبل سكنة وادي نهلة ولا سيما الشباب منهم وكما يقول المثل ( ذاك الشبل من ذاك الأسد )  والصيادون يتبارون فيما بينهم على اساس من هو الأكفأ في الصيد وتعتبر احدى الخصال التي يتميز بها الفرد لكي يتفاخر بين قومه وعشيرته واصدقائه وحبيبته وكم من ابيات من الشعر نظمت بالصيد.
موقع www.nala4u.com تشكر السيد روني يوناذم لاهدائه هذه الصور.

2011/03/01
www.nala4u.com































أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*